دكتور أنور حمادي: الإماراتي الذي جعل لاسمه مقاماً ضمن مشاهير الصحة العالمية

دكتور أنور حمادي

دكتور أنور حمادي، رجل عربي أصيل ولد وتربى في دولة الإمارات العربية المتحدة أين كوّن ذاته وبنى لنفسه مستقبلاً زاهراً في مجال الطب وخصوصاً الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة. لعله فخر لدولته والعرب كافةً، فهو قد برز في دول أجنبية بإنجازاته ومعارفه الطبية والعلمية الوفيرة. دعونا نلقي نظرة عن كثب عن الدكتور الأيقونة، أشهر الأطباء على منصات التواصل، متعدد المواهب والاختصاصات الدكتور أنور. فمن هو يا ترى؟

نبذة عن دكتور أنور حمادي

هو السيد الإماراتي أنور حمادي، ولد في الثالث من نوفمبر عام 1973 بإمارة دبي. نشأ وترعرع بها ثم بدأ الحياة الدراسية بدخوله مدارس الشارقة. انتقل بعدها للإسكندرية بمصر أين أكمل دراسته الجامعية وحصل على شهادة دكتور في الطب. لكن لم يكتف بذلك وقرر السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإكمال شغفه الدراسي. وبالفعل قد حصل على شهادة الماجيستير هناك ثم توجه شمالاً نحو كندا لإكمال دراسة تخصص الجلدية لمدة 5 سنوات بالضبط. وبعد أن أتمها عاد إلى نيويورك لدراسة التخصص بدقة ومزاولة المهنة في الوقت ذاته.

كان ولا زال الدكتور أنور حمادي من أشد المحبين لتخصص الجلدية. لقد ساهم بشكل كبير في نشر الوعي حول هذا التخصص الذي يعده كثير من الناس مجرد حقن للبوتكس والفيلر ومعالجة لمشاكل حب الشباب… لقد أنار شعلة التخصص عن طريق إيصال رسائل علمية للمجتمع عبر وسائل التواصل. حيث يمتلك دكتور أنور حوالي 260 ألف متابع على منصة إنستغرام. وهو يستغل حسابه لنشر كل ما يتعلق بأخبار الجلدية والتقنيات الحديثة للعلاج وغيرها.

ما هي انجازات دكتور أنور حمادي
ما هي انجازات دكتور أنور حمادي

إنجازات وخبرة دكتور أنور 

يزخر الكتيب المهني الطبي للدكتور أنور حمادي بإنجازات وشهادات كثيرة. فهو بالمقام الأول استشاري أمراض جلدية، وحاصل على شهادة البورد الأمريكي والكندي كذلك. مع خبرة تفوق 15 سنة قام فيها بتحقيق النجاحات التالية:

  • أسس عيادة مختصة بالأمراض الجلدية بدبي. تدعى ديرماميد كلينك أو dermamed clinic والتي تقدم خدمات طبية راقية وفي غاية الحداثة والتطور. فهي تضم طاقم طبي متخصص تحت قيادة دكتور أنور حمادي وأطباء أخصائيين بخبرة جيدة مثل الطبيبة البريطانية روندا ميس والسعودية خديجة الجفري والإماراتية جواهر النقبي. يمكنكم التواصل مع العيادة عبر الرقم التالي: +9714 385 2222 أو التواصل مع الكادر الطبي عبر الموقع الرسمي للعيادة بالضغط على الرابط التالي: https://www.dermamed.ae/ar/ .
  • قام دكتور أنور حمادي بتدريس الطب في مستشفى ماونت سيناي بأمريكا وحصل خلال هذه الفترة على جائزة أفضل مدرس ليكون بذلك أول طبيب من جنسية غير أمريكية يحصل على هكذا تكريم.
  • أشرف دكتور أنور على رئاسة مؤتمرات طبية داخل وخارج دولة الإمارات، يمكن أن يبلغ عددها 10 مؤتمرات. هذا بالإضافة إلى قيامه بنشر ما يقارب 35 مقالة علمية في مجال البحث العلمي والأمراض الجلدية.
  • احتل مناصب موقرة في العديد من المستشفيات. حيث ترأس قسم الأمراض الجلدية بهيئة الصحة بدبي وكان أستاذ مشارك مختص في الأمراض الجلدية بكلية دبي وكذلك كلية الشارقة للدراسات الطبية.
  • له عدة شهادات معترف بها دولياً. مثل شهادتي البورد الأمريكية والكندية، زمالة الجامعة الملكية الطبية بكندا، الزمالة الأمريكية في الأمراض الجلدية بجامعة ماونت سيناي الطبية.
  • يقدم خدمات علاجية متخصصة في مجاله الذي يبرع فيه ألا وهو الجلدية. فهو يختص بعلاج كل ما له بمشاكل البشرة من حب الشباب والاكزيما والالتهابات وحتى الأورام والجراحة العلاجية.

إذن كما هو واضح أعلاه، يعد دكتور أنور حمادي من خيرة الأطباء في العالم العربي لأن شهاداته وخبرته تشهد عليه. كل الثناء والتقدير لدكتورنا العربي الذي ارتقى بأصوله ليبرز في العالم بأسره.

للاطلاع على حساب دكتور أنور حمادي على منصة إنستغرام اضغط على الرابط الموالي: https://www.instagram.com/dralhamadi/ .

دكتور سعيد الشيخ: من خيرة الأطباء العرب في اختصاص الطب الداخلي

دكتور علي البلوشي: أول من أدخل تقنية “الروبوت” لغرفة العمليات بالشرق الأوسط

اترك تعليقاً